ديميت أوزدمير تفشل في الحب مجددا وحبيبها يؤكد "علاقتي معها مرهقة"

يبدو أن الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" حظها متعثر كثيرا في الحب، وهذا أصبح واضحا بعد انفصالها عن حبيبها لاعب كرة القدم التركي، أوغوزهان أوزيعقوب، للمرة الثانية.

انفصال الثنائي

وقال موقع "POSTA" التركي إن الجميلة ديميت اوزدمير انفصلت للمرة الثانية عن حبيبها أوغوزهان أوزيعقوب لظروف غامضة غير معروفة حتى الآن.

وأوضح الموقع التركي أن هذه هي المرة الثانية التي يقرر فيها الثنائي الانفصال بعد انطلاق علاقتهما في شهر فبراير العام الجاري.

وأكد الموقع التركي أن علاقة ديميت أوزدمير مع أوغوزهان أوزيعقوب كانت مرهقة جدا بالنسبة للأخير، الذي نقلت عنه وسائل إعلام محلية أنه قال إن هذه العلاقة كانت ترهقه وتتعبه وإنه الأن عاد لنفسه ووجده بعد الانفصال.

يشار إلى أن هذه ليست العلاقة العاطفية الأولى التي فشلت فيها ديميت أوزدمير، حيث فشلت من قبل في علاقتها مع الوسيم التركي، يوسف جيم، الذي شاركها بطولة مسلسل "رائحة الفراولة" عام2014.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.