بعد غياب 3 سنوات.. نبهات جهرى تعود لجماهيرها بهذا المسلسل

قررت الممثلة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "فيروز خانو" العودة لجماهيرها من خلال مسلسل جديد بعد فترة غياب وصلت حتى 3 سنوات كاملة.

عودة

وقال موقع "ACUNN" التركي إن النجمة نبهات جهرى قررت إسعاد جماهيرها والعودة إليهم من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "العدو الذي في منزلي".

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "العدو الذي في منزلي" سيشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي تاندوغان، الشهيرة باسم "لميا"، وبيلين أوزتكين، أجا تشاشمي أوغلو.

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "العدو الذي في منزلي" قريبا على أن يتم عرضه العام القادم.

وكانت نبهات جهرى أعلنت خلال الفترات الماضية أنها ستعتزل الفن بعدعامين من الآن، فلن تشارك في أي مسلسلات درامية أو حتى أفلام سينمائية.

وأوضحت أن السبب وراء ذلك هو أن كل الأدوار الموجودة في السينما والتليفزيون في الوقت الحالي متشابهة، مشيرة إلى أنها تقوم بقراءة الأدوار التي تعرض عليها فقط حتى لا تكسر خاطر المنتجين، ولكن جميع الأدوار التي تأتي لها متشابهة، ونفس القوالب المعتاد عليها.

وأكدت نبهات جهرى أن الساحة حاليا موجود بها العديد من النجوم، وأن غيابها لن يؤثر على أي شيء، وأن مهنة التمثيل "ناكرة للجميل"، فبمجرد أن تبقى 6 أشهر بعيدا عن الشاشة يتم نسيانك بشكل تام.

نبهات جهرى في سطور

نبهات جهرى من مواليد عام 1944 في مدينة "صامسون" التركية، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا وهي عندها 15 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 1961، من خلال فيلم "الوردة البرية"، وتتابعت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، إلا أنها حصدت شهرتها في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "فيروز خانوم" في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ثم دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2011.