هانده إرتشيل تتفوق على فهرية إفجان في هذا الشيء وتصبح رقم واحد في تركيا

نجحت الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" في التفوق بعدد متابعينها على انستقرام، على منافستها القوية الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

رقم واحد

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة فهرية إفجان التي كانت تتربع على قائمة مشاهير تركيا النساء الأكثر متابعة على انستقرام، تم إزاحتها من المركز الأول لصالح النجمة هانده إرتشيل.

وأوضح الموقع التركي أن هانده إرتشيل وصل عدد متابعيها على انستقرام 6 ملايين 921 ألف و866 شخص، بينما عدد متابعي فهرية إفجان 6 ملايين و921 ألف و494 شخص.

وتابع الموقع التركي أن هانده إرتشيل أصبحت تتفوق على فهرية إفجان بحوالي 300 متابع.

وفي سياق منفصل تتطل هانده إرتشيل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "اللؤلؤ الأسود" الذي يشارك في بطولته الوسيم تولجهان سايشمان.

أما فهرية إفجان ففي فترة راحة بالوقت الحالي، حيث تخطط لإنجاب طفل من زوجها الوسيم بوراك أوزجفيت.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.