15 صورة.. هازال كايا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات شتوية رائعة

أشعلت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" مواقع التواصل الاجتماعي بآخر جلسة تصوير لها مع موقع "ranini" التركي.

جلسة تصوير

وقال الموقع التركي لإن الجميلة هازال كايا خضعت لجلسة تصوير جديدة بمناسبة النجاح الكبير الذي يحققه مسلسله الحالي "حكايتنا" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، بوراك دنيز.

وظهرت هازال كايا في جلسة التصوير بإطلالات شتوية مميزة عكست جمالها وأناقتها المعتادة.

وفي سياق منفصل فإن الجميلة هازال كايا قررت بشكل مفاجيء مؤخرا الانتقال للعيش مع حبيبها الممثل علي أطاي، حيث قاما الثنائي باستئجار فيلا في منطقة "زكريا كوي" الراقية باسطنبول.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن إيجار الفيلا التي سيسكن فيها الثنائي التركي سيكون 7500 ليرة شهريا.

وتعرضت هازال كايا لحادث سيء مؤخرا بعد خبر إصابة والدتها المحامية عائشة جول بمرض سرطان الثدي.

ونشرت والدة هازال كايا صورة ظهرت فيها الأخيرة وهي تحلق شعر والدتها، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

وتطل هازال كايا على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "حكايتنا" هو العمل الذي تعود به  لجماهيرها بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "ميرال".

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".