جلسة تصوير رومانسية لمراد يلدريم وايمان الباني بمناسبة عيد زواجهما الأول

نشرت العديد من وسائل الإعلام التركية صباح اليوم السبت، مجموعة صور رومانسية تجمع الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" مع زوجته المغربية ايمان الباني.

وقالت وسائل الإعلام إن الثنائي الرومانسي "مراد يلدريم وايمان الباني" خضعا لجلسة التصوير لصالح إحدى المجلات العربية، بمناسبة عيد زواجهما الأول.

وخطفت ايمان الباني الأنظار خلال جلسة التصوير بفستان سماوي مليء بالنقوش، عكس جمالها وأناقتها، بينما ارتدى زوجها التركي مراد يلدريم بذلة زرقاء.


يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تتعلق بحمل ايمان الباني للمرة الثانية، بعد الحمل الأول الذي أجهضته في شهر أبريل الماضي.

وفي سياق منفصل شاركت المغربية ايمان الباني في فيلم دعائي مؤخرا لصالح شركة "Emsan" للأواني التركية بصحبة زوجها مراد يلدريم.

وظهرت ايمان الباني في الفيلم الدعائي بشكل جديد، من حيث الشعر الطويل والمائل للبني الفاتح، بديلا عن الأسود القصير.

ولفتت ايمان الباني الانتباه بالتحدث باللغة التركية، حيث قالت جملة "ama hepsi lazimdi hayatim" والتي تعني "ولكن الكل ضروري يا حياتي".

يشار إلى أنه يعرض حاليا لمراد يلدريم في السينمات التركية فيلم "القبلة الأولى" الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون".

وكانت وسائل إعلام تركية قالت إن مراد يلدريم كان قلقا خلال تصوير مشاهده الرومانسية مع أوزجي جوريل في فيلم "القبلة الأولى" خاصة في ظل تواجد زوجته المغربية ايمان الباني بشكل دائم معه خلال تصوير الفيلم.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.