مغامرات في الصحراء وأعياد ميلاد وأفلام.. أبرز ما نشره نجوم تركيا على انستقرام

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور خلال مشاركتهم في فعاليات مختلفة إلى صور أعمال فنية يشاركون بها، لننتقل لصور أثناء عطلاتهم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

نبدأ مع مغامرات الممثلة مريم أوزرلي الشهيرة باسم "السلطانة هيام" والتي نشرت صورة خلال قيامها بسفاري في صحراء دبي خلال زيارتها الأخيرة للإمارات.


الممثلة التركية، بورجو كارا، الشهيرة باسم "زينب" نشرت صورة لنفسها وكتبت عليها "I love".

ومع النجمة هانده دوغاندمير الشهيرة باسم "زينب" التي نشرت صورة لنفسها بمناسبة عيد ميلادها وكتبت عليها "كبرت سنة أخرى الآن، الآن أفكر يا ترى ماذا سيحدث؟".


واستكمالا لأعياد الميلاد نشرت الجميلة هانده إرتشيل الشهيرة باسم "سيلين" هي الأخرى صورة من الاحتفال بعيد ميلادها وكتبت عليها "24 سنة".


الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" نشرت صورة مع زوجها الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" خلال حضور العرض الأول لفيلم "أخي أنا".

ومع الجميلة التركية بيلين كارهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم" التي تطغى أمومتها دوما على صورها على انستقرام، حيث نشرت مؤخرا صورة تجمعها بابنها الكبير "علي".


ومع الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" التي نشرت صورة لنفسها دون كتابة أي تعليق عليها، وحصدت اعجاب أكثر من 118 ألف شخص.

وأخيرا مع النجمة التركية أوزجي جوريل الشهيرة باسم "فتون" التي نشرت صورة لنفسها بإطلالة شتوية مميزة وحصدت اعجاب أكثر من 200 ألف شخص.