تصرف جنوني.. شاهد ما فعله حبيب ديميت أوزدمير من أجلها

تصرف جنوني قام به لاعب كرة القدم التركي، أوغوزهان أوزيعقوب، مؤخرا من أجل حبيبته النجمة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة".

تصرف جنوني

وقال موقع "MILLIYET" التركي إن أوغوزهان أوزيعقوب قام بإغلاق قاعة سينما كاملة في منطقة "إيتيلار" باسطنبول، من أجل حبيبته ديميت أوزدمير، ليشاهد معها فيلمها الجديد "مع من ترقص؟".

وأوضح الموقع التركي أن ديميت أوزدمير تفاجئت بحبيبها أوغوزهان أوزيعقوب يحجز لها قاعة سينما كاملة يوم الخميس الماضي، من أجل مشاهدة فيلمها الجديد "مع من ترقص؟".

ولم يكتف أوغوزهان أوزيعقوب بذلك، بل قام بدعوة أصدقائها لقاعة السينما من أجل مشاهدة الفيلم والاحتفال معها.

وفيلم "مع من ترقص؟" يشارك في بطولته بينور كايا وأوراز كايجيلار أوغلو.


وكانت النجمة ديميت أوزدمير قالت إن علاقتها بحبيبها لاعب كرة القدم أوزوزهان أوزيعقوب تسير على نحو جيد جدا، وإن العشق يشعرها بإنها فراشة بجناحين، ويمنحها الحماس، ويجعلها تشعر كأنها أكلت ملايين من قوالب الشيكولاتة.

وبدأت علاقة ديميت أوزدمير وأوغوزهان أوزيعقوب في شهر فبراير الماضي، عقب انفصالها عن حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، الذي شاركها بطولة مسلسل "صدفة".

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.