نجوم تركيا في حفل افتتاح فيلم "أخي أنا" وفهرية إفجان تسحر الجميع بجمالها

شارك العديد من المشاهير الأتراك ليلة أمس الأربعاء، في حفل العرض الأول للجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" الذي يقوم ببطولته الوسيم بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" والنجم مراد بوز.

العرض الأول

وقال موقع "gecce" التركي إن حفل العرض الأول للجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم بورا جولسوي وداريا شانسوي وأيهان طاش وكرم أليشيك وتيمور أفجي وبوراك ساغياشار.

وأوضح الموقع التركي أنه طبعا من أهم الحاضرين كانت الجميلة التركية فهرية إفجان زوجة بطل الفيلم بوراك أوزجفيت التي قررت دعم ومساندة زوجها وحضور العرض الأول له.

وخطفت فهرية إفجان الأنظار بجمالها وأناقتها المعتادة، حيث ظهرت بفستان أزرق طويل كان حديث الحاضرين بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.

والجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" يشارك في بطولته بوراك أوزجفيت ومراد بوز وليلى فيراي.

وفيلم "أخي أنا" يحكي قصة شقيقان مختلفان بشكل تام، ولكن يتعرضا للعديد من الأزمات خلال حياتهما التي تعمل على التقريب بينهما.

يشار إلى أن الجزء الأول من الفيلم شهد بدء قصة الحب التي تجمع بين مراد يوز وأسلي أنفر حاليا، حيث تحولت قصة الحب الخيالية إلى واقع.

وفيلم "أخي أنا" الجزء الأول منه كان عام 2015.

وفي سياق منفصل نجح مسلسل "حب أعمى" الذي قام ببطولته النجم بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" والنجمة ناصليهان أتاجول الشهيرة باسم "نيهان"، في حصد جائزة أفضل مسلسل أجنبي في جوائز الإيمي العالمية.

و"حب أعمى" هو المسلسل التركي الأول الذي يحصد مثل هذه الجائزة المميزة.