مريم أوزرلي مجددا في دبي.. هل حبيبها المصري باسل الزارو هو السبب؟

توجهت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" قبل يومين إلى إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة لأسباب مختلفة منها لقاء حبيبها المصري باسل الزارو، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

زيارات متكررة

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي سافرت يوم الثلاثاء الماضي إلى دبي، من أجل الترويج مجددا لمجموعة مستحضرات تجميل مريم أوزرلي الخاصة بالعناية بالبشرة.

وأوضح الموقع التركي أن زيارات مريم أوزرلي إلى دبي أصبحت تتم بشكل متكرر وكثير جدا، خاصة خلال الأشهر الأخيرة بعد علاقة الحب التي نشأت بينها وبين المذيع المصري، باسل الزارو.

وخلال زيارات مريم أوزرلي إلى دبي تقوم بالترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها، فضلا عن لقاء حبيبها المصري باسل الزارو، وبذلك تكون رحلة عشق وعمل في آن واحد.

وتحرص مريم أوزرلي على نشر صور مختلفة من زيارتها لدبي على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحصد بها مئات الآلاف من علامات الاعجاب.

يشار إلى أن الجميلة مريم أوزرلي نظمت لقاء سري يجمع بين حبيبها المصري باسل الزارو ووالدتها ووالدها في دبي، خلال زيارتها الماضية.

ومريم أوزرلي حرصت على أن يكون اللقاء سري جدا، حتى أنها لم تنشر أي صورة من صوره على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما أعتادت دائما.

وعلقت العديد من وسائل الإعلام عللى هذا اللقاء السري بأنه هو الخطوة الأولى لزفاف الثنائي الجديد.

وكانت مريم أوزرلي نظمت موعدا يجمع بين باسل الزارو وشقيقتها "جنان أوزرلي" في العاصمة الألمانية برلين خلال الأيام الماضية، وأعجبت جنان كثيرا بشخية باسل الزارو.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تؤكد أن ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، وانجبت منه أبنتها الوحيدة "لارا" عام 2013، وهو نفس العام الذي انفصلت عنه فيه.

ثم نشأت علاقة بين مريم أوزرلي ورجل الأعمال التركي أيضا ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت قبل عام من الآن.

وكان فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على الشاشة.