أعراس وأطفال وعطلات.. أبرز ما نشره نجوم تركيا على انستقرام لهذا الأسبوع

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور خلال مشاركتهم في فعاليات مختلفة إلى صور أعمال فنية يشاركون بها، لننتقل لصور أثناء عطلاتهم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" نشرت صورة لها من تصوير الجزء الثاني لمسلسلها الجديد "fi" الذي بدأ عرضه في تركيا هذا الأسبوع، وحقق نجاحا مذهلا.

أما الجميلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" التي تقضي حياتها في الطائرات، فنشرت صورة لها من رحلتها الحالية في دبي.

وننتقل للنجمة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" التي طارت إلى التشيك مؤخرا لقضاء العطلة، ونشرت صورة من هناك.

ونشرت النجمة بيلين كارهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم" صورة من إحدى حفلات الزفاف التي حضرتها في الماضي.

ومع الجميلة سينام كوبال التي تحرص على نشر صورها بشكل دائم، فشاركت صورة لنفسها مع جماهيرها وحصدت اعجاب أكثر من 64 ألف شخص.

وننتقل للجميلة فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة" التي تعرضت لموجات نقد لاذعة هذا الأسبوع، بعد نشرها صورة أدعت خلالها أنها بدون مكياج، لتنهال عليها التعليقات الناقدة والتي تتهمها بالكذب.

ونشرت الممثلة أوزجي جوريل الشهيرة باسم "فتون" صورة من تجمعها بالنجم جان يامان، ضمن أحداث مسلسلهم الحالي"البدر".

أما النجمة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" نشرت صورة تجمعها بالأطفال السوريين اللاجئين في إحدى المخيمات بمدينة كيليس التركية.

وأخيرا مع الممثلة جيزام كارجا بطلة مسلسل "ويبقى الأمل" التي نشرت صورة لنفسها على إحدى قمم الجبال، خلال قضائها العطلة وكتبت عليها "live the moment".