صور: تعرف على أنواع السيارات الفارهة لمشاهير تركيا

تعد السيارات الفارهة جزءا لا يتجزأ من أسلوب حياة المشاهير الأتراك، لأنها ببساطة واحدة من الكماليات التي تضمن لهم الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية أثناء تنقلاتهم المختلفة، فضلا عن كونها واجهة لأناقتهم الشخصية أمام جماهيرهم.

المطربة التركية، إبرو ياشار، لديها سيارة بقيمة 215 ألف يورو، أشتراها لها زوجها بمناسبة العام الجديد.


الوسيم التركي، مراد بوز، يمتلك أسطول من السيارات كان آخرهما سيارة جيب بقيمة مليون ليرة تركية، وسيارة رياضية بقيمة 1.2 مليون تركية.


أما جيم يلماز المولع بالسيارات الأنتيكة فيمتلك سياة مرسيدس حمراء طراز "SL R107 "، ولوحتها المعدنية تحمل الحرف الأول من اسم أبنه "كمال".

ولدى جيم يلماز سيارة مرسيدس طراز " G AMG" بقيمة 350 ألف يورو.


أما الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" اشترى مؤخرا سيارة فورد خضراء بقيمة 150 ألف ليرة تركية.

وانتقل الموقع التركي إلى لاعب كرة القدم ذو الأصول التركية مسعود أوزيل الذي يمتلك أسطول سيارات بمعنى الكلمة، التي أغلبها رياضية ويتراوح ثمنها ملايين اليورات.

وننتقل للجميلة التركية بيرين سات الشهيرة باسم "سمر" وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، حيث ظهرا مؤخرا بسيارة موديل "BMW X1 " تبلغ قيمتها 250 ألف ليرة تركية.


أما النجمة بيلين كارهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم" فأهداها زوجها مؤخرا سيارة جيب بقيمة 700 ألف ليرة بمناسبة وضعها ابنهما الثاني "أيوب".


ويمتلك الوسيم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد"  سيارة فورد خضراء بقيمة 150 ألف ليرة تركية.


والنجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" يمتلك أسطول من السيارات، كان آخرهم سيارة فراري موديل 1998 البالغ ثمنها 200 ألف يورو.