صور: توبا بويوكستون تلتقي أنجلينا جولي في لوس أنجلوس

نشرت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الخميس، مجموعة صور للممثلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس"، خلال لقائها بنجمة هوليود الشهيرة أنجلينا جولي في لوس أنجلوس.

لقاء النجوم

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون ألتقت بالنجمة أنجلينا جولي، خلال مشاركة كلا منهما في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية.

وأوضح الموقع التركي أن اللقاء بين توبا بويوكستون وأنجلينا جولي، دار الحديث فيه عن أزمة اللاجئين وكيفية مساعدتهم وحل مشاكلهم.

وشاركت أنجلينا جولي في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية لتتسلم جائزتها عن دورها في فيلم "First They Killed My Father".

أما توبا بويوكستون فهي عضو في لجنة تحكيم المهرجان، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار ممثل تركي للقيام بمثل هذه المهمة.

يشار إلى أن توبا بويوكستون تعرضت مؤخرا لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.