في الذكرى الأولى.. أبرز لقطات حفل خطوبة مراد يلدريم وايمان الباني بحضور أردوغان

"صديقة حياتي، لا أشعر بالسعادة إلا في وجودك، أنت قدري، أنت توأم روحي" وغيرها من الكلمات الرومانسية التي يقولها دوما الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" عن زوجته المغربية ايمان الباني، والتي يحتفل معها اليوم بعيد خطوبتهما الأول.

في مثل هذا اليوم العام الماضي فاجىء الوسيم التركي مراد يلدريم جماهيره بخبر إعلان خطوبته على الممثلة ملكة جمال المغرب ايمان الباني.

وكانت المفاجأة الأكبر في الخطوبة، هي توسط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بنفسه لطلب يد ايمان الباني من والدها من أجل الزواج بمراد يلدريم، من خلال مكالمة بواسطة برنامج "فيس تايم".

ونشرت ايمان الباني صورتها برفقة الرئيس التركي وزوجته أمينة أردوغان وخطيبها النجم مراد يلدريم أثناء طلب أردوغان يدها من والدها وعلقت عليها "شكرا لفخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على طلب إيدي من أبويا لمراد".

وبالمثل نشر مراد يلدريم صورة من هذا الحدث على صفحته على انستقرام موجها الشكر للرئيس ولزوجة الرئيس التي عاملته كأم حقيقة بحسب وصفه.

وتقول ايمان الباني إنه بعد قيام أردوغان بطلب يدها على الهاتف من والدها، حضر والدها وباقي عائلتها إلى تركيا بعدها مباشرة وتمت الخطوبة في تركيا وفقا للتقاليد والاصول التركية.

يشار إلى أن مراد يلدريم تعرف على ايمان الباني في لندن بداية عام 2016، ووقع في حبها سريعا ليكلل هذا الحب بالزواج.

 

أقام مراد يلدريم لزوجته المغربية حفلين زفاف الأول في اسطنبول بتركيا، والثاني في مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس.

شهر عسل مراد يلدريم مع زوجته ايمان الباني تم في جزر المالديف.

يحرص مراد يلدريم على نشر صور وفيديوهات رومانسية تجمعه بزوجته ايمان الباني على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم.