صورة: قبلة أوزجي جوريل لحبيبها تحصد اعجاب أكثر من 190 ألف شخص

تحرص الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" على نشر صور رومانسية تجمعها بحبيبها النجم سركان تشاي أوغلو الشهير باسم "أياد" بين الحين والآخر، والتي تحصد بها أعجاب مئات الآلاف.

صورة جديدة

وقال موقع "GECCE" التركي إن الجميلة أوزجي جوريل نشرت صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تجمعها بحبيبها سركان تشاي أوغلو وهي تقبله.

وأوضح الموقع التركي أن صورة القبلة التي نشرتها أوزجي جوريل حصدت أعجاب أكثر من 190 ألف شخص من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 2 ملايين شخص.

وكانت معظم التعليقات على صورة الثنائي التركي "كم تليقين به، أنتما جميلان ومدهشان، متى الزواج؟".

وفي سياق منفصل يعرض لأوزجي جوريل حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "القبلة الأولى" الذي يجمعها للمرة الأولى بالممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير".

كما تشارك حاليا أوزجي جوريل في بطولة مسلسل "البدر" مع الممثل التركي، جان يامان.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

سركان تشاي أوغلوفي سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.