مريم أوزرلي تستعد للزفاف من المصري باسل الزارو

يبدو أن علاقة الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" ستشهد تطورات سريعة جدا خلال الأيام القليلة القادمة، والتي أبرزها الزفاف بحسب ما نقل موقع "Takvim" التركي.

زفاف أوزرلي والزارو

وقال الموقع التركي إن الجميلة مريم أوزرلي تستعد خلال الأيام القادمة لعمل مقابلة تجمع بين حبيبها الجديد المصري باسل الزارو ووالدتها ووالدها.

وستتم هذه المقابلة في دبي، التي تستعد مريم أوزرلي للتوجه إليها خلال الأيام القادمة من أجل الترويج لماركة المكياج الخاصة بها، وبذلك تكون مريم أوزرلي "ضربت عصفورين بحجر واحد"، وهما رحلة العمل والزواج، بحسب ما وصف الموقع التركي.

ويوضح الموقع التركي أن تعارف باسل الزارو على أسرة مريم أوزرلي "والدتها ووالدها" سيكون خطوة كبيرة من أجل إتمام زفافهما قريبا.

وكانت مريم أوزرلي نظمت موعدا يجمع بين باسل الزارو وشقيقتها "جنان أوزرلي" في العاصمة الألمانية برلين خلال الأيام الماضية، وأعجبت جنان كثيرا بشخية باسل الزارو.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تؤكد أن ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، وانجبت منه أبنتها الوحيدة "لارا" عام 2013، وهو نفس العام الذي انفصلت عنه فيه.

ثم نشأت علاقة بين مريم أوزرلي ورجل الأعمال التركي أيضا ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت قبل عام من الآن.

وكان فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على الشاشة.