فهرية إفجان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير وسط الجبال

أشعلت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بجلسة تصوير مميزة وسط الجبال في محافظة إسكيشهير التركية.

جلسة تصوير

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة فهرية إفجان خضعت مؤخرا لجلسة تصوير وسط الجبال في محافظة إسكيشهير التركية، التي تواجدت بها خلال الفترة الماضية مع زوجها الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

وأوضح الموقع التركي أن فهرية إفجان نشرت الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ورغم عدم سماحها بالتعليقات، إلا أنها حصدت إعجاب أكثر من نصف مليون شخص لكل صورة من صورها.

وتواجد بوراك أوزجفيت في محافظة إسكيشهير التركية مؤخرا لتصوير أحداث فيلمه الجديد "فداء الروح" الذي يشارك في بطولته مع الممثل التركي، كرم بورسين.

يشار إلى أن  بوراك أوزجفيت تعرض مؤخرا لإلتواء في ساقه خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "فداء الروح"، وتم نقله للمستشفى.

ونصح الأطباء بوراك أوزجيفت الابتعداء عن الإجهاد والعمل طوال شهر كامل.

وبوراك أوزجفيت قرر طمأنة جماهيره بنفسه من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به قال فيه "أنا بصحة جيدة، لا تقلقوا، وسأعود لتصوير أعمالي الفنية بعد مدة قصيرة".

كما وجه بوراك أوزجفيت في منشوره رسالة شكر لكل جماهيره، مشيرا إلى أنه يحبهم كثيرا.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.