نجمات غائبات عن الموسم الدرامي الحالي في تركيا.. تعرف عليهن

انطلق الموسم الدرامي الجديد في تركيا خلال الأيام القليلة الماضية، بمجموعة مميزة من المسلسلات التي يشارك فيها نخبة من أبرز النجوم الأتراك، إلا ان هذا الموسم رغم كثرة نجومه المتواجدين، فقد شهد غياب الكثيرين في مقدمتهم الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

بيرين سات

للسنة الثانية على التوالي تتغيب الممثلة التركية، بيرين سات، عن المشاركة في أي عمل فني، وذلك منذ عرض آخر حلقات الجزء الأول من مسلسلها "السلطانة كوسيم" الذي حقق فشلا ذريعا، وتم استبعادها من موسمه الثاني.

توبا بويوكستون

ثاني النجمات التي تتغيب هذا الموسم عن الشاشة هي الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، والتي كان آخر أعمالها مسلسل "الشجاع والجميلة" منذ عام تقريبا.

فهرية إفجان

ويبدو أن الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" قررت الابتعاد عن الشاشة لفترة هي الأخرى، خاصة بعد الفشل الذي لاحقها في آخر أعمالها "حتى الممات" مع الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم".

ناصليهان أتاجول

واحدة من النجمات اللاتي كان ينتظرها الجمهور هذا الموسم ناصليهان أتاجول، إلا أنها قررت أخذ قسط من الراحة هي الأخرى، بعد انتهائها من تصوير مسلسل "حب أعمى" مع الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

ألشين سانجو

وتغيب الجميلة ألشين سانجو الشهيرة باسم "ديمة" هي الأخرى هذا الموسم، وكان آخر أعمالها مسلسل "حب للإيجار" عام 2016.

جانسو درى

جانسو درى أو "عائشة" لن تشارك هذا الموسم هي الأخرى في أي عمل فني، وكان آخر أعمالها مسلسل "الأم" والذي انتهى أوائل العام الجاري.

مريم أوزرلي

وآخر النجمات المتغيبات عن الشاشة هي الممثلة مريم أوزرلي الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، والتي كان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" عام 2016.