بعد طلاقه من والدتهما توبا بويوكستون.. هذا ما قاله أونور صايلاك عن بناته التوأم 

للمرة الأولى بعد انفصاله عن والدتهما الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، تحدث الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" عن بناته التوأم من  "مايا وتوبراق".

كل شيء بالنسبة لي

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم أونور صايلاك الذي انفصل عن زوجته توبا بويوكستون قبل 3 أشهر من الآن، أوضح أن بناته التوأم منها "مايا وتوبراق" هما كل شيء بالنسبة له.

وأضاف أونور صايلاك أنه لا يتمكن من شرح الحب الذي يشعر به لبناته التوأم، فهو شيء لا يمكن وصفه بالأساس، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة البالغة عند قضاء الوقت معهم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها أونور صايلاك عن بناته التوأم، عقب انفصاله عن والدتهما توبا بويوكستون منذ 3 أشهر تقريبا.

يشار إلى أنه عقب انفصال توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاك، بدأت علاقة عاطفية جديدة مع رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، وبدأت في الظهور معه إعلاميا وأمام الجميع.

كما أن أونور صايلاك بدأت علاقة عاطفية مع "جوزدا يلماز " التي تعمل في إحدى شركات الانتاج السينمائي التركي.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.