صور: أبطال مسلسل "جسور والجميلة" في طفولتهم.. هل تغيرت أشكالهم؟

نشر موقع "Türk Nostalji" التركي مجموعة صور مختلفة للوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" اللذان يقومان حاليا ببطولة مسلسل "جسور والجميلة".

وشملت الصور التي نشرها الموقع التركي لقطات مميزة من حياة النجمين في مراحل طفولتهما وشبابها.

وأشار الموقع التركي إلى أن كيفانش تاتليتوغ لم يتغير شكله كثيرا منذ طفولته وحتى شبابه، حيث ظل محافظا على وسامته التي تلفت الأنظار منذ اللحظة الأولى.

كما أن الجميلة التركية توبا بويوكستون هي الأخرى لم يطرأ تغيير جذري على شكلها، حيث حافظت على وجهها الطفولي وجمالها الناعم.

وبدأ عرض مسلسل "جسور والجميلة" في تركيا شهر نوفمبر عام 2016، وكان وجود نجمين مثل توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ في العمل سببا كافيا لنجاح المسلسل، حتى أنه نافس السلطان سليمان "خالد أرجنتش" في مسلسله "وطني أنت".

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "جسور" الذي يأتي إلى بلدة ويفتن جميع أهاليها بوسامته وحسنه، إلا أنه يقع في عشق "سوهان" التي تجسد دورها توبا بويوكستون.

وتواجه قصة حب "جسور وسوهان" أزمات عديدة بسبب مشاكل قديمة تجمع بين أسرهم، فتكشف لنا حلقات المسلسل كيف يتحول الثأر إلى حب.

أجور النجوم

ويحصل كيفانش تاتليتوغ على 130 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة"، بينما تحصل توبا بويوكستون على أجر يصل إلى 120 ألف ليرة.