بعد منافسة قوية.. هل سيصبح باريش أردوتش وكرم بورسين أصدقاء؟

يبدو أن النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" سيكون صديقا مقربا للممثل التركي، كرم بورسين، بعد منافسة قوية جمعت بينهما مؤخرا، بحسب ما نقل موقع "" التركي.

صداقة ومنافسة

وقال الموقع التركي إن إحدى البنوك التركية الشهيرة نجحت خلال العام الماضي في خلق منافسة قوية بين النجمين التركيين كرم بورسين وباريش أردوتش، حيث كان باريش أردوتش وجها إعلانيا لهم، إلا أنها فجأة قررت الاستغناء عنه والاستعانة بكرم بورسين.

ويتابع الموقع التركي أن المنافسة اشتعلت بين النجمين منذ ذلك الوقت، حيث تم الإشارة وقتها إلى أن تراجع نجومية باريش أردوتش كان السبب وراء تغييره واستبداله بكرم بورسين.

 

إلا أن هذا البنك قرر تغيير خطته والاستعانة بالنجمين سويا هذا العام، حيث اتفقت معهما على القيام بالترويج للبنك من خلال فيلم دعائي مشترك.

وعلق الموقع التركي أن هذه الأفلام الدعائية التي ستجمع النجمين، ستجعل منهما أصدقاء مقربين، حتى أن هناك العديد من الأشياء التي تجمعهم مثل رياضة الملاكمة.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.