بعد أيام من زفافها.. هل تخاف جيزام كارجا من الانفصال عن زوجها؟

رغم مرور أيام قليلة على حفل زفاف النجمة التركية، جيزام كارجا، إلا أنها عادت إلى العمل مباشرة، حيث حضرت حفل العرض الأول لفيلمها الجديد "Ay Lav Yu Tuu"، فضلا عن قيامها بالإدلاء بالعديد من الحوارات الصحفية لصالح الصحف، والتي كان من بينها هذا الحوار، الذي تحدثت من خلاله عن زفافها، وأعمالها الفنية وغيره.

مع كثرة حالات الانفصال.. هل تخافين من الزواج؟

تقول جيزام كارجا إنها لا تخاف من الزواج، بل العكس فهي سعيدة كثيرا.

بماذا تحلمين بخصوص عائلتك؟

أحلم بتكوين عائلة متماسكة مثل عائلتي، فأنا ووالدتي ووالدي كنا نقوم بكل شيء سويا، وفي المستقبل أريد أن أكون عائلة مثل هذه.

هل تقومين بأي شيء من أجل العشق؟

نعم يمكن أن أقوم بأي شيء من أجل العشق

هل يتدخل زوجك في أعمالك الفنية؟

لا أبدا لا يحدث ذلك، فهو يحترم عملي كثيرا، ولا يتدخل به مطلقا.

حصلتي على لقب ملكة جمال تركيا، فما هو مفهوم الجمال بالنسبة لك؟

الجمال بالنسبة لي هو الجمال الداخلي، الابتسامة وطاقة الإنسان والدور الذي يقوم به تجاه الناس هو مفهوم الجمال لي.


كيف كان تصوير فيلمك الأخير "Ay Lav Yu Tuu"؟

كان تصوير الفيلم جميل جدا، فكواليس التصوير كانت جيدة، وهذا يعد أول فيلم كوميدي لي، ولكنني تلقيت دعم ومساندة كل العاملين به.

إلى أي شيء تنتبهين إليه عند اختيار أي عمل لك؟

أولا يلفت انتباهي السيناريو والإخراج، وبعدها أنظر إلى القيمة التي سيقدمها الفيلم والشخصية لي، ودوري في فيلمي الجديد يمنحني كل هذا.

 يشار إلى أن جيزام كارجا تزوجت من رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي، في حفل زفاف أسطوري بمدينة بودروم التركية في الـ17 من سبتمبر الجاري.

وأطلت جيزام كارجا خلال حفل الزفاف بفستان أبيض أسطوري، ظهرت من خلاله كـ"السندريلا"، حيث أشاد الكثيرون بإطلالتها وجمالها ورقتها.

وكعادة الأعراس التركية قام ضيوف حفل الزفاف بتقديم النقود والذهب للعروسين، بوضعهم على فستان وبذلة العريس.

وحضر حفل الزفاف العديد من أصدقاء وأقارب جيزام كارجا وزوجها كمال أكمكتشي.

وتداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لحفل زفاف الجميلة التركية جيزام كارجا، آملين لها دوام السعادة مع كمال أكمكتشي.

جيزام كراجا في سطور

جيزام كارجا من مواليد عام 1992 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "الصاعقة التي هبطت على المنزل"، وعرفت في عالمنا العربي من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".