كيفانش تاتليتوغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مع إحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت

اشعل النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"مواقع التواصل الاجتماعي بأول فيلم دعائي يجمعه بعارضة الازياء البريطانية وإحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت، ميغان ويليامز.
 
الفيلم الأول

وقال موقع "temiz" التركي إن شركة الجينز الشهيرة "mavi" نشرت أول فيلم دعائي يجمع بين كيفانش تاتليتوغ وميغان ويليامز، والذي يروجان خلاله لمنتجات الشركة.

وأوضح الموقع التركي أنه فور نشر مقطع الفيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بمدى الانسجام والتوافق الذي ظهر بين كيفانش تاتليتوغ وميغان ويليامز.

وأشار الموقع التركي إلى أن هذا الفيلم هو الأول، حيث سيتم تصوير العديد من الأفلام غيره خلال الأيام القادمة ترويجا لموسمي الخريف والشتاء.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا العطلة الصيفية التي كان يقوم بها بصحبة زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر.

وكان آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ على الشاشة مسلسل "جسور والجميلة" الذي شاركت في بطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وحقق مسلسل "جسور والجميلة" نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها، ومن المقرر أن يتم عرضه على شاشاتنا العربية قريبا.

يشار إلى أن مسلسل "جسور والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر 2016، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

وتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.