فيديو: مرفي بولغور تحتفل بعيد ميلادها الـ30 وشبح الخيانة يطاردها

بدأت معرفتنا بها من خلال دور "عائشة" في مسلسل "الساحرات الصغيرات"، ثم أطلت علينا من خلال دور "زينب" في "عودة مهند"، لتنهي أدوارها معنا على الشاشة العربية من خلال تجسيدها الرائع لدور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" التاريخي، إنها الجميلة التركية، مرفي بولغور، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ30.

ميلادها ونشأتها

ولدت مرفي بولغور في الـ16 من سبتمبر عام 1987، في مدينة اسطنبول التركية، في أسرة متوسطة، حيث كان والدها  عامل أحذية.

درست مرفي بولغور المسرح، في مركز "موجدات جازان" للفنون، لتبدأ بعدها حياتها المهنية من خلال المشاركة في عدد من الأفلام الدعائية، عام 2005.

حياتها الفنية

أول خطوات مرفي بولغور في الدراما كان مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم بعدها شاركت  في حوالي 6 أعمال درامية، كان أهمها تجسيدها دور "زينب" في مسلسل "عودة مهند" عام 2011 مع النجم التركي، كيفانتش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند".

 مسلسل "حريم السلطان" عام 2013 كان من أهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها مرفي بولغور والذي جسدت خلاله دور"السلطانة نوربانو".

شاركت مرفي بولغور في 3 أفلام سينمائية منذ بداية مشوارها الفني عام 2006 وحتى الآن.

آخر أعمال مرفي بولغور كان مسلسل "العاصفة التي بداخلي" الذي أطلت من خلاله مع الوسيم التركي، يوسف جيم، وجيزام كارجا، إلا أن هذا العمل فشل.

الخجل

هل تصدق أن "الخجل"كان وراء شهرة النجمة التركية، مرفي بولغور، والتي تعرف بالأداء المميز لأدوار الشر.

بدأت القصة مع مرفي بولغور مثلما تقول هي، بإنها كانت فتاه خجولة جدا ومنطوية للغاية خلال فترة تعليمها الثانوي، وفي يوم من الأيام بالصدفة كانت متواجدة في الوكالة الإعلامية التي يعمل بها أحد أقاربها، فتعرف عليها أحد أصحاب الوكالات الإعلامية، والذي عرض عليها العمل معه، لتكون بعدها بمدة قصيرة من أشهر النجمات التركيات على الساحة.

حياتها العاطفية

انفصلت مرفي بولغور عن زوجها النجم التركي، مراد دالكيتش، بشكل رسمي منذ عدة أيام، بعد زواج استمر قرابة العامين.

وحلق شبح الخيانة على انتهاء زواج الثنائي التركي، حيث قالت وسائل الإعلام التركية إن مراد دالكيتش وقع في عشق صديقة مرفي بولغور العارضة التركية، شيلان ماكال، وهو ما تم وصفه بالطعنة من الظهر.