طعنة من الظهر.. مراد دالكيتش يخون مرفي بولغور مع صديقتها

"طعنة من الظهر" هكذا وصفت وسائل الإعلام التركية خبر وقوع النجم التركي،مراد دالكيتش، في عشق صديقة زوجته الحالية الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" والتي ينوي الطلاق منها هذا الشهر.

قصة عشق وخيانة

وقالت صحيفة "sabah" التركية إن مراد دالكيتش الذي أعلن الشهر الماضي أنه سينفصل عن زوجته الجميلة التركية مرفي بولغور، وقع في عشق صديقتها العارضة التركية، شيلان ماكال.

وأوضحت الصحيفة التركية أن قصة العشق بين مراد دالكيتش وشيلان ماكال نشأت خلال مشاركة شيلان في بطولة كليب غنائي لمراد دالكيتش يحمل اسم "Aşinayız".

وتتابع الصحيفة التركية أن مرفي بولغور طعنت من الظهر لأن شيلان ماكال هي صديقتها من الأساس، وقضيا العطلة خلال الأشهر الماضية في مدينة بودروم سويا.

يشار إلى أن موعد انفصال مرفي بولغور عن زوجها مراد دالكيتش سيكون في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

و مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور خلال الأيام الماضية من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.

وبهذا الإعلان الذي نشره مراد دالكيتش فإنه وضع النهاية لزواجه من مرفي بولغور، بعد سنوات من العشق والزواج الناجح.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.