جيزام كارجا ممنوعة من قضاء شهر العسل.. تعرف على السبب

قررت الممثلة التركية، جيزام كارجا، بطلة مسلسل "ويبقى الأمل" تأجيل شهر العسل بسبب ارتباطها بموعد العرض الأول لفيلمها الجديد " Ay Lav Yu Tuu".

تأجيل شهر العسل

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية جيزام كارجا تستعد خلال أيام لدخول القفص الذهبي مع رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي، حيث من المقرر أن يكون حفل زفافهما في الـ16 من سبتمبر الجاري.

وأوضح الموقع التركي أن جيزام كارجا لن تتمكن من الذهاب لقضاء شهر العسل بعد حفل زفافها، حيث من المقرر أن يكون العرض الأول لفيلمها الجديد " Ay Lav Yu Tuu" في الـ20 من سبتمبر.

وستتوجه جيزام كارجا بعد انتهاء العرض الأول للفيلم إلى جزر المالديف فورا لقضاء شهر العسل مع زوجها كمال أكمكتشي.

وفي سياق منفصل قال الموقع التركي إن جيزام كارجا عرض عليها 6 مسلسلات للمشاركة فيها موسم الدراما القادم، إلا أنها حتى الآن لم تتخذ قرار في أي منها.

يشار إلى أن جيزام كارجا تعرضت للإصابة في أربطة قدمها اليسرى خلال الأيام القليلة الماضية، وقامت بعدها بإجراء عدد من العمليات الجراحية.

وتمت خطوبة جيزام كارجا برجل الأعمال التركي كمال أكمكتشي في شهر مارس الماضي.

جيزام كراجا في سطور

جيزام كارجا من مواليد عام 1992 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "الصاعقة التي هبطت على المنزل"، وعرفت في عالمنا العربي من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".