صورة: أوزجان دنيز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشعره الأبيض

اشعل النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة الدعائية الأولى من الجزء الثاني لمسلسله "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز ووسامته

وقال موقع "gecce" التركي إن شركة إنتاج مسلسل "عروس اسطنبول" بدأت في نشر الصور الدعائية للجزء الثاني من المسلسل، الذي يقوم ببطولته أوزجان دنيز وأسلي أنفر.

وظهر أوزجان دنيز في الصورة الدعائية الأولى بإطلالة مميزة كشفت عن وسامته بالشعر الأبيض، الذي لم يعتاد عليه جماهيره مؤخرا.

وأشاد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة أوزجان دنيز الجديدة، خاصة إنها تتناسب أكثر مع دوره في المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من المسلسل قريبا، على أن يبدأ عرضه في منتصف الشهر الجاري.

يشار إلى أن وسائل إعلام تركية كانت قد قالت إن علاقة عشق نشأت بين أوزجان دنيز وأسلي أنفر خلال تصويرهم أحداث الجزء الأول من المسلسل، إلا أنه تم تكذيب كل هذه الأخبار.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.