القصة الكاملة للخلاف بين كيفانش تاتليتوغ وكيتي هولمز.. تعرف على التفاصيل

رغم أنهما لم يلتقيا أبدا وربما لن يحدث ذلك أيضا، إلا أن الخلاف دب بين الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" والممثلة الأمريكية، كيتي هولمز، وأصبحت أخبارهما تشغل مساحة واسعة في وسائل الإعلام التركية.

القصة الكاملة

بدأت القصة بين كيفانش تاتليتوغ وكيتي هولمز، بفيلم أمريكي جديد يستعد كيفانش تاتليتوغ للقيام ببطولته، ليكون أول أعماله التي ينطلق من خلاله لهوليوود.

وتم عرض بطولة هذا الفيلم الأمريكي على كيتي هولمز، التي رفضت الفيلم فور علمها بالبطولة الرجالية التي يقوم بها كيفانش تاتليتوغ.

وعن سبب رفض كيتي هولمز الفيلم قالت إنها لا تعرف من يكون كيفانش تاتليتوغ هذا، لتقوم ببطولة فيلم معه.

وبعد هذه التصريحات المثيرة التي وبخت فيها كيتي هولمز كيفانش تاتليتوغ بشكل غير مباشر، قرر كيفانش تاتليتوغ الرد ولكن بشكل غريب، حيث قال "من تكون كيتي هولمز هذه؟".

وكأن كيفانش تاتليتوغ أراد أخذ ثأره من كيتي هولمز من خلال قول نفس التصريحات.

ولكن بعد موجات سخرية في تركيا، قرر كيفانش تاتليتوغ الرد مجددا على أخبار رفض كيتي هولمز القيام ببطولة فيلم معه، وذلك ظهر من خلال منشور على صفحته الرسمية على تويتر، التي نادرا ما يكتب عليها.

وقال كيفانش تاتليتوغ على تويتر "مجددا كل الأخبار التي تنشرها وسائل الإعلام كاذبة، أتركوا كل هذه الأعمال الرخيصة".

وحلل المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي هذه التغريدة، باعتبارها تكذيب لخبر عدم معرفة كيتي هولمز بكيفانش تاتليتوغ.

وفي سياق منفصل انهى كيفانش تاتليتوغ عطلته الصيفية مؤخرا، التي قضاها عقب انتهاء تصوير أحداث مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها، وتم تسويقه للعديد من الدول العربية.