صورة صادمة: أوزجان دنيز يصبغ شعره باللون الأبيض بالكامل.. تعرف على السر

دوما ما يفاجئنا النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" من خلال منشوراته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، التي كانت آخرها صورته بشعر ولحية بيضاء تماما.

شعر بيضاء 

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الوسيم أوزجان دنيز أثار العديد من التساؤلات مؤخرا، بعد نشر صورته على انستقرام، وهو بلحية بيضاء تماما وشعر أبيض.

وأوضح الموقع التركي أن أوزجان دنيز قامت بصباغة شعره ولحيته باللون الأبيض بشكل كامل، بسبب دوره في الجزء الثاني من مسلسله "عروس اسطنبول".

وتابع الموقع التركي أن الجزء الأول من مسلسل "عروس اسطنبول" انتهى بترك أوزجان دنيز منزل الزوجية، ليمر بعدها بحالة اكتئاب شديد، وتحول شعره ولحيته للون الأبيض.

ونال اللوك الجديد لأوزجان دنيز اعجاب مئات الآلاف من متابعيه، الذين أثنوا على شعره ولحيته البيضاء، وإن كل لوك جديد يناسبه.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها أوزجان دنيز الجدل بسبب منشوراته على انستقرام، حيث نشر من قبل صورة وهو يجلس تحت قدم امرأة مجهولة الوجه، وأشارت العديد من وسائل الإعلام التركية وقتها إلى أنها حبيبته الجديدة.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.