صورة: كيفانش تاتليتوغ يتجول مع كلبه ويكشف رأيه في الإنجاب من زوجته

تصريح مثير فاجىء به النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وسائل الإعلام التركي مؤخرا، بخصوص إنجابه من زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر.

تصريحات مثيرة

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ شوهد يوم أمس السبت، خلال تجوله على شاطىء البحر،  مع كلبه الخاص "مارس".

وكالعادة استغل الصحفيون كيفانش تاتليتوغ في توجيه إليه أسئلة تتعلق بزواجه وإنجابه من زوجته باشاك ديزر، فضلا عن أسئلة تخص مشاريعه الفنية المقبلة.

وقال كيفانش تاتليتوغ إنه بالطبع يريد الانجاب من زوجته باشاك ديزر، وإلا لماذا تزوجوا، فموضوع الانجاب يشغل بالهم وهو في مخططاتهم ونيتهم.

وبخصوص مشاريعه الفنية القادمة أشار كيفانش تاتليتوغ إلى أنه تم تأجيل مشروع فيلمه الأمريكي الجديد، إلا أنه من المقرر أن يكون متواجدا في موسم الدراما القادم بشهر يناير المقبل.

يشار إلى أن مشروع الفيلم الأمريكي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه كيفانش تاتليتوغ ويدخل من أبوابه لهوليود، تم تأجيله بسبب رفض الممثلة الأمريكية، كيتي هولمز، القيام ببطولة الفيلم مع كيفانش تاتليتوغ، لأنها لا تعرفه.

وفي سياق منفصل انهى كيفانش تاتليتوغ عطلته الصيفية مؤخرا، التي قضاها عقب انتهاء تصوير أحداث مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها، وتم تسويقه للعديد من الدول العربية.