"خاتم بـ150 ألف ليرة".. يشعل الأجواء بين مرفي بولغور ومراد دالكيتش بعد انفصالهما

أكد النجم التركي، مراد دالكيتش، خلال الأيام الماضية أنه سينفصل عن زوجته الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، بعد زواج استمر قرابة العامين.

خاتم مرفي بولغور

وقال موقع "gecce" التركي إن واحد من أهم الثنائيات التركية "مرفي بولغور ومراد دالكيتش" سببا الحزن العميق لجماهيرهما، بعد تأكيد انفصالهما بسبب وجود أزمات في زواجهما خلال الفترات الماضية.

وأوضح الموقع التركي أن مرفي بولغور قررت إعادة الخاتم الذي أهداه إليها زوجها مراد دالكيتش العام الماضي بمناسبة عيد ميلادها، إلا أنه رفض ذلك.

ويبلغ ثمن الخاتم الذي أهداه مراد دالكيتش لزوجته العام الماضي ورفض استعادته بعد انفصاله عنها، ما يقرب من 150 ألف ليرة تركية.

وقال مراد دالكيتش لزوجته مرفي بولغور إنهما إن انفصلوا، فإن هذا الخاتم يلخص لحظات مهمة في حياتهما، طالبا منها أن تحتفظ به لا تفرط به أبدا.

يشار إلى أن مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور خلال الأيام الماضية من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.

وبهذا الإعلان الذي نشره مراد دالكيتش فإنه وضع النهاية لزواجه من مرفي بولغور، بعد سنوات من العشق والزواج الناجح.

مراد دالكليش في سطور

مراد دالكليش من مواليد عام 1983 في مدينة ازمير التركية، تخرج من قسم التمثيل، لكيلة الفنون الجميلة، أصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2008، وحمل اسم "القرية"، وبعدها تتابعت ألبوماته والفيديو كليبات، التي نجح من خلالها في حصد جماهيرية كبيرة.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.