توبا بويوكستون تدفع ثمن خيانتها لزوجها غاليا.. كارثة جديدة في انتظارها

يبدو أن فضيحة خيانة الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" لزوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، ستكلفها الكثير والكثير خلال الأيام القادمة، حيث تستعد منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" لتغييرها بأخرى.

تغيير توبا بويوكستون

ونقلا عن صحيفة "takvim" التركية فإن اليونيسف تدرس حاليا تغيير الممثلة التركية توبا بويوكستون كسفيرة نوايا حسنة لبلادها، بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، التي اشتهرت من خلال دور "ميرا" في مسلسل "المد والجزر".

وأوضحت الصحيفة التركية أن السبب وراء هذا القرار الخطير، هو الأنباء التي تداولت مؤخرا حول خيانة توبا بويوكستون لزوجها أونور صايلاك، مع رجل أعمال تركي شهير يدعى "أوموت أفيرجان".

وأضافت  الصحيفة التركية أن توبا بويوكستون أرتبطت بحبيبها الجديد أوموت أفيرجان قبل انتهاء قضية انفصالها عن زوجها أونور صايلاك، فضلا عن توجهها حاليا لقضاء عطلة مع حبيبها الجديد في جنوب فرنسا.

وتتابع الصحيفة التركية أن توبا بويوكستون ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل شهرين أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.