صور: هل تستحق فهرية إفجان السخرية منها بعد تقليدها عارضة أزياء أمريكية؟

تعرضت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" لموجات نقد لاذعة مؤخرا بسبب تقليدها عارضة أزياء أمريكية شهيرة.

تقليد فهرية إفجان

وقال موقع "gecce" التركي إن الممثلة التركية فهرية إفجان نشرت صورة لنفسها مؤخرا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهي تضع وردة على عينها، وذلك خلال احتفالها بوصول عدد متابعيها إلى 5 مليون شخص.

ويتابع الموقع التركي أن هذه الصورة رغم جمالها وحصدها مئات الآلاف من علامات الاعجاب، إلا أنها عرضت فهرية إفجان لموجات النقد اللاذعة.

وأوضح الموقع التركي أن فهرية إفجان قامت في هذه الصورة بتقليد عارضة الأزياء الأمريكية، تايلورهيل، التي ظهرت بنفس الشكل في يناير 2017 على صدر إحدى المجلات العالمية.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها فهرية إفجان بتقليد غيرها، حيث اتهمت ليلة  زفافها بارتداء نفس الفستان الذي ارتدته من قبلها الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول.

وفي سياق منفصل تواصل فهرية إفجان غيابها عن جماهيرها حاليا، بعد مشاركتها الأخيرة في بطولة فيلم "العشق الأبدي" مع النجم التركي، مراد يلدريم.

وكانت فهرية إفجان تزوجت من بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان في قصر سعيد حليم باشا، في الـ2 من يونيو الماضي بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وشهر عسل فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت تم في جزر المالديف، واستمر 4 أيام فقط بسبب إنشغال بوراك أوزجفيت بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا".

فهرية افجان في سطور

وفهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".