صورة: شاتاي أولسوي يبدأ في زيادة وزنه ليصل حتى 144 كلجم

بدأ النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" اتباع نظام غذائي معين من أجل زيادة وزنه حتى 144 كلجم، استعدادا لدوره الجديد في فيلم "كوجا يوسف".

زيادة وزنه

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم شاتاي أولسوي شوهد يوم أمس الأحد، خلال خروجه من إحدى المطاعم التركية بعد تناوله الطعام مع أصدقائه، ولفت الأنظار كثيرا بزيادة وزنه.

وأوضح الموقع التركي أن شاتاي أولسوي الذي انتهى مؤخرا من تصوير مسلسله "في الداخل"، سيبدأ مجددا في تصوير مشروع فني ضخم جديد يحمل اسم "كوجا يوسف" والذي يجسد خلاله دور مصارع تركي شهير.

وتابع الموقع التركي أن شاتاي أولسوي يخضع حاليا لنظام غذائي معين من أجل زيادة وزنه حتى 144 كيلوجرام، ليكون مثل المصارع يوسف.

ولم يتم حتى الآن الاستقرار على البطلة التي ستقوم ببطولة الفيلم بصحبة شاتاي أولسوي.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي عاد مؤخرا من عطلته الصيفية التي كان يقضيها في مدينة بودروم التركية بصحبة الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

وكان مسلسل "في الداخل" هو آخر أعمال شاتاي أولسوي والذي شارك في بطولته النجم التركي،أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد" في مسلسل "حريم السلطان".

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".