فيديو: الإعلان الترويجي لمسلسل هازال كايا الجديد "حكايتنا" وممثلة أمريكية تعلق عليه

صدى واسع حققه الإعلان الترويجي الأول للمسلسل التركي الجديد "حكايتنا" المقتبس من المسلسل الأمريكي "Shameless"، والذي تقوم ببطولته الجميلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" والوسيم التركي، بوراك دنيز.

الإعلان الأول

وقال موقع "gecce" التركي إن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "حكايتنا" الذي يقوم ببطولته هازال كايا وبوراك دنيز اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الناس في تركيا وخارجها.

وأوضح الموقع التركي أن العديد من التعليقات جاءت على الإعلان الترويجي للمسلسل، والتي كان أغلبها عبارات مدح وإشادة بالمسلسل، وانتظاره بفارغ الصبر.

وكان من أغرب التعليقات على الإعلان الترويجي للمسلسل من بطلة النسخة الأصلية الممثلة الأمريكية، إيمي روسوم، حيث نشرت تدوينة على تويتر تساءلت فيها "هل هذا جيمي ستيف وفيونا في تركيا؟".

وعلى الفور ردت الجميلة التركية هازال كايا من خلال تدوينة على تويتر قالت فيها "هاهاهاها نعم نحن مباشرة من اسطنبول".
 

وسيبدأ عرض مسلسل "حكايتنا" في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر القادم.

وكانت هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، حيث تفرغت لتعلم فنون الطهي في واحدة من أكبر الأكاديميات في اسطنبول التركية.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جست دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس  الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.