صور: شهر على زواج بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان.. تذكر معنا أجمل اللحظات من حفل زفافهما

شهر كامل مر على زواج النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" والجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" والذي أطلق عليه زفاف العام، وكان يترقبه الملايين ليس في تركيا فقط، بل حول العالم أيضا.

 حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا في مدينة اسطنبول التركية، بحضور ما يقرب من 250 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين.

أبرز حضور حفل الزفاف كان الوسيم التركي كرم بورسين وحبيبته سيريناي ساريكايا، والممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، وزوجته سينام كوبال.

انتقادات حفل الزفاف طالت عروسه فهرية إفجان وانتقصت من فرحتها كثيرا، وذلك بسبب فستان زفافها الذي قال عنه الكثيرون إنه يشبه إلى حد كبير فستان زفاف الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول، الذي أطلت به في نفس التوقيت من العام الماضي.

عقب حفل الزفاف مباشرة انطلق الثنائي التركي "بورراك أوزجفيت وفهرية إفجان" لقضاء شهر العسل في جزر المالديف بناء على رغبة فهرية إفجان.

استمر شهر عسل فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت 4 أيام فقط، وذلك بسبب ارتباط بوراك أوزجفيت بتصوير الجزء الثاني من فيلمه "أخي أنا" مع النجم التركي، مراد بوز.

اصابت العين بوراك أوزجفيت خلال قضاء شهر العسل، وهذا ظهر من خلال إصابته بالبواسير بسبب برودة المياه في المالديف، فضلا عن المأكولات البحرية التي تحتوي على نسب توابل كبيرة جدا.

فور عودة بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان من شهر العسل، انتقل بوراك أوزجفيت مباشرة إلى إستديوهات التصوير من أجل تصوير فيلم "أخي أنا" لتقضي فهرية إفجان معظم الوقت بمفردها، لعدم إرتباطها بأي أعمال فنية في هذه الفترة.

عقب زفافهما أصبح بوراك أوزجفيت أعلى النجوم الأتراك متابعة على انستقرام بعدد يقترب من 10 ملايين شخص، وبالمثل أصبحت زوجته فهرية إفجان الأعلى متابعة بين النجمات بعدد يصل إلى 6 ملايين شخص.

غيرت فهرية إفجان "لقبها" على صفحتها الرسمية على انستقرام، إلى "فهرية إفجان أوزجفيت" بعد زفافها من بوراك أوزجفيت.

يحرص الثنائي التركي على نشر صورهم على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كل واحد منهم على حده، ولذلك يطلب منهم الجماهير دوما نشر صور تجمعهما سويا.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نشأت قصة حبهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" خلال عام 2013، أي أنها قصة خيالية تحولت لواقع كأغلب قصص حب التركية.