بعد صدمة فهرية إفجان.. هل ستنجح هذه الجميلة التركية في إنقاذ انجين أكيوريك من الفشل؟

قالت وسائل إعلام تركية إن النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" يستعد للعودة لجماهيره خلال موسم الدراما القادم من خلال عمل.

عمل جديد

وقال موقع "GECCE" التركي إن إنجين أكيوريك سيعود للشاشة من خلال مسلسل جديد يجمعه بالجميلة التركية، ناصليهان أتاجول، التي شاركت بوراك أوزجفيت من قبل بطولة مسلسل "حب أعمى".

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل ناصليهان أتاجول وإنجين أكيوريك سيتم عرضه على "Kanal D" التركية المتعاقدة مع النجمين.

يشار إلى أن هذا المسلسل الذي سيعود به إنجين أكيوريك لجماهيره، عليه آمال واسعة من أجل إعادة جماهيرية النجم التركي مجددا، خاصة بعد الفشل الذريع الذي واجهه مؤخرا من خلال مسلسل "حتى الممات" الذي شاركت في بطولة الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

ناصليهان اتاجول في سطور

ناصليهان أتاجول من مواليد عام 1992 في مدينة إسطنبول، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل" الأوراق المتساقطة" عام 2006، وبعدها مسلسلات عدة مثل "أبي حبيبي، قلبي أختارك، الحياة تستمر، فاتح حربية"، وأخيرا مشاركتها الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، في مسلسل "حب أعمى".

انجين أكيورك في سطور

وانجين أكيورك من مواليد عام 1981، بدأ حياته الفنية عام 2004، من خلال مسلسل "الزوج الغريب"، وبعدها توالت أعماله الفنية والتي كان أبرزها مسلسل "فاطمة جول" مع الممثلة التركية،بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".