صورة: شاهد اللوك الجديد للوسيم التركي سركان تشاي أوغلو.. لن تعرفه!

اشعل الوسيم التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد" مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة الجديدة التي نشرها على صفحته الرسمية على انستقرام، وظهر خلالها باللوك الجديد من مسلسله "".

لوك جديد

وقال موقع "gecce" التركي إن سركان تشاي أوغلو ظهر في الصورة بشكل جديد تماما غير معتاد على جماهيره، حيث أطل بحلاقة شعر قصيرة جدا، وبدون لحية تماما، مثل الجنود الأتراك بالظبط.

وأوضح الموقع التركي أن هذا اللوك الجديد لسركان تشاي أوغلو من أجل مسلسله الجديد "Börü " الذي يجسد فيه دور ضابط تركي، مضيفا أنه سيتم عرض المسلسل قريبا جدا على الشاشات التركية.

وحصدت الصورة التي نشرها سركان تشاي أوغلو على صفحته على انستقرام اعجاب أكثر من 59 ألف شخص خلال ساعات قليلة.

مسلسل "Börü "

ومسلسل "Börü " الذي يقوم سركان تشاي أوغلو ببطولته يتكون من 6 حلقات فقط، وسيتم عرض 5 حلقات منه على قناة "star" التركية، أما الحلقة الأخيرة من المسلسل سيتم عرضها في شاشات السينما.

وكلمة "Börü " كلمة تركية قديمة تعني "الكرد"، والمسلسل سيسرد حياة كتيبة من الجيش تواجه العديد من المخاطر والصعوبات خلال الفترة من 2014-2016.

ومسلسل "" سيشارك في بطولته أهو توركبانتش، جان نرجس، مسعود أقوساتا، أمير بانديرلي أوغلو، فيرات دوغرو أوغلو.

سركان تشاي أوغلو في سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.