عطلة كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي كادت تتحول لـ"كارثة".. هل كان سيتم اعتقالهما؟

كادت العطلة التي كان يقضيها النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وصديقه الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"أن تتحول إلى كارثة، حتى أنهما كانا مهددان بالاعتقال بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

الغرامة والاعتقال

قال موقع "temiz" التركي إن الصديقان "كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي" اللذان يضيا عطلتهما الآن على متن يخت في بحر إيجه، أبحرا تجاه منطقة محظورة بالقرب من جزيرة ياسيادا الواقعة بين بودروم وجزيرة كوس اليونانية.

وأوضح الموقع التركي أن الصديقان قاما بالغوص كذلك في هذه المنطقة المحظورة التي تحتوي على حطام لسفن قديمة، ويطلق عليها "مقبرة السفن".

وفي هذا الوقت داهمتهما قوات خفر السواحل التركي، ليصدم كل من كان على متن اليخت، ويقوم الخفر بتنفتيش اليخت ومطالبة النجمين برفع أيديهم إلى الأعلى.

واكتفى خفر السواحل التركي بتوقيع غرامة على النجمين دون اعتقالهما، حتى أنهما التقطا صور معهما.

يشار إلى أن هذه الرحلة البحرية تتم بواسطة اليخت الخاص بشاتاي أولسوي الذي اشتراه مؤخرا بقيمة وصلت إلى مليون و150 ألف ليرة تركية.

يشار إلى أن علاقة صداقة قوية تجمع بين شاتاي أولسوي وكيفانش تاتليتوغ منذ سنوات، ودائما يقضيان العطلة سنويا سواء في تركيا أو خارجها.

و شاتاي أولسوي أصبح من أهم النجوم الأتراك في الأونة  الأخيرة بعد أدواره المميزة خاصة في آخر أعماله مسلسل "في الداخل" الذي شارك في بطولته مع النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد".

وفي سياق متصل بستعد شاتاي أولسوي لتصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي سيجسد خلاله دور المصارع الشهير "كوجا يوسف".