بعد كارثة فستان الزفاف.. فهرية إفجان تتعرض للنقد مجددا بسبب إطلالات شهر العسل

مجددا تعرضت النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" لموجات نقد لاذعة بسبب إطلالاتها بحسب ما نقل موقع "temiz" التركي.

إطلالات شهر العسل

وأوضح الموقع التركي أن فهرية إفجان التي تزوجت قبل 15 يوما من الآن، أصبحت مادة صالحة للنقد بسبب وقوعها في أخطاء تخص إطلالالتها بشكل مستمر.

وأوضح الموقع التركي أن الخطأ الأول الذي وقعت فيه فهرية إفجان كان التشابه بين فستان زفافها وفستان زفاف النجمة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" حيث ظهر التشابه بين الفساتين واضحا رغم زفاف ناصليهان أتاجول الذي تم العام الماضي.

أما الخطأ الثاني الذي وقعت فيه فهرية إفجان فكان ظهورها بملابس واحدة في 3 صور مختلفة نشرتهما على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

اعتادت فهرية إفجان على نشر صور مختلفة من شهر العسل مع زوجها بوراك أوزجفيت في المالديف، ولفت الأنظار ظهور فهرية إفجان بملابس واحدة في 3 صور.

وظهرت فهرية إفجان في الصور  ببلوزة حمراء وبنطلون أصفر، وهو ما عرضها لموجات نقد كثيرة وتعليقات تنتقص من إطلالالتها والتي كان من بينها "ألا يوجد لديك ملابس أخرى؟"، "يبدو أنك لم تجلبي معك سوى هذه الملابس".

يشار إلى أن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

 واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهلفهرية إفجان.