بعد فشلها الصادم في "السلطانة كوسيم".. فرح زينب عبد الله تتخذ هذا القرار

تستعد الجميلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" للعودة لجماهيرها من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "لتر من الدموع".

لتر من الدموع

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن فرح زينب عبد الله التي تعرضت للفشل الذريع في آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تستعد للعودة مجددا إلى جماهيرها من خلال مسلسل "لتر من الدموع".

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "لتر من الدموع" مقتبس من مسلسل ياباني يحمل نفس الأسم، وتم تصويره في عام 2015.

وعرض مسلسل "لتر من الدموع" الياباني على 11 حلقة فقط.

وأشار الموقع التركي إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد البطل الذي سيشارك مع فرح زينب عبد الله بطولة مسلسل "لتر من الدموع"، إلا أن موعد عرض المسلسل سيكون في نوفمبر القادم.

وتعرضت فرح زينب عبد الله لفشل ذريع في آخر أعمالها الفنية "السلطانة كوسيم" والذي بدأت خلاله أيضا علاقتها العاطفية مع الممثل التركي، جانار جيندوروك ، ولكن علاقتهما انتهت سريعا مع انتهاء دوريهما في المسلسل.

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.