برأيك من الثنائي الأفضل.. قادير وناصليهان دوغلو أم بوراك وفهرية أوزجفيت؟

مقارنة إجبارية فرضتها وسائل الإعلام التركية بين كلا من النجم التركي، بوراك أوزجفيت، وزوجته فهرية إفجان، وبين قادير دوغلو وزوجته ناصليهان أتاجول.

اشتعل الجدال والمقارنة منذ ليلة زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان في الـ29 من يونيو الماضي، حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تكشف عن تقليد فهرية إفجان لفستان زفاف ناصليهان أتاجول.

وأشار النشطاء إلى أن إطلالة ناصليهان أتاجول كانت أفضل من إطلالة فهرية إفجان، وأن ثنائي "قادير دوغلو وناصليهان أتاجول" أفضل من ثنائي "بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان".

وفور نشر فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت أي صور من حفل زفافهما أو حتى من شهر العسل، يذهب الجميع للمقارنة بينهما وبين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو، خاصة أن جميع هؤلاء قضوا شهر العسل في جزر المالديف.

 

أزمات الثنائيات

يشار إلى أن علاقة ثنائي "بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان"، و "ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو" ليست على ما يرام، رغم الصداقة القديمة التي كانت تجمع بين بوراك أوزجفيت وقادير دوغلو، ورغم مشاركة ناصليهان أتاجول بطولة مسلسل "حب أعمى"مع بوراك أوزجفيت.

تعود أصل الأزمات بينهما بسبب غيرة قادير دوغلو على زوجته ناصليهان أتاجول من مشاهدها الرومانسية التي جمعتها مع بوراك أوزجفيت ضمن أحداث مسلسل "حب أعمى".

وعلى إثر هذه الأزمات لم يحضر بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان حفل زفاف قادير دوغلو وناصليهان أتاجول العام الماضي، ليقوم قادير وناصليهان بالرد وعدم الذهاب لحفل زفاف بوراك وفهرية هذا العام.

تغيير الكنية

وفور زفاف ناصليهان أتاجول من قادير دوغلو قامت بتغيير اسمها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام ليبصح "ناصليهان أتاجول دوغلو"، وبالمثل فعلت فهرية إفجان بعد الزفاف من بوراك أوزجفيت ليكون اسمها "فهرية إفجان أوزجفيت".

ونشأت علاقة حب ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو خلال تصوير أحداث مسلسل "فاتح حربية" عام 2014، أما فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت فنشأت علاقتهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013.