بمناسبة عيد زواجهما الأول.. أجمل اللحظات الرومانسية التي جمعت ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو

عام كامل مضى على حفل زفاف الثنائي التركي الشهير "ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو" الذي تم بعد عامين من ارتباطهما عاطفيا.

حفل زفاف ناصليهان أتاجول من قادير دوغلو العام الماضي حضره أكثر من 250 شخص من أقارب وأصدقاء النجمين، وشهد أجواءا رومانسية مميزة خطفت القلوب والعقول، وكشفت عن مدى عشق الثنائي لبعضهما البعض.

ارتدت ناصيلهان أتاجول خلال حفل زفافها فستانين مختلفين، الأول منهم حمل امضاء المصممة  بيرتا باليتي، ويصل سعره إلى 39 ألف ليرة تركية.

أما فستان الزفاف الثاني فكان من للمصممة التركية، زينب طوسون، وامتد قماش الدانتيل فيه إلى 8 أمتار، واستخدم فيه أكثر من 12 متر حرير.

جزر المالديف كانت وجهة الثنائي التركي لقضاء بها شهر العسل، وهو نفس المكان الذي توجه إليه العديد من مشاهير تركيا بينهم بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان مؤخرا.

علاقة الثنائي التركي مرت بالعديد من الأزمات كغيرها من العلاقات، وكان أبرزها ما نشرته وسائل الإعلام في فترة حول وقوع كمال دوغلو شقيق قادير دوغلو في عشق ناصليهان أتاجول، وقدومه على الانتحار مع اقتراب موعد زفافها من قادير دوغلو.

آخر أزمات الثنائي انتهت بقطيعة للممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، حيث نقلت وسائل الإعلام أخبارا تتعلق بشعور قادير دوغلو بالغيرة على زوجته ناصليهان أتاجول بسبب مشاهدها الرومانسية مع بوراك أوزجفيت خلال مسلسل "حب أعمى".

وانتهت نوبة الغيرة بانتهاء صداقة بوراك أوزجفيت وقادير دوغلو، حتى أن كلا منهما لم يحضر حفل زفاف الآخر.

وفي عيد زواجهما الأول نشر الثنائي التركي فيديو قصير على صفحاتهما الرسمية على انستقرام، يكشف لقطات من حفل زفافهما وخطوبتهما ولحظات رومانسية أخرى جمعتهما سويا.

وكتب قادير دوغلو على الفيديو "مضى عام، منذ العام الماضي لم تلمس قدمي الأرض وحتى الآن، زوجتي، امرأتي، قلبي، أحبك كثيرا".

أما ناصيلهان أتاجول فنشرت نفس مقطع الفيديو وكتبت عليه "أجمل يوم في حياتي، وجودك جيد بشكل لا يمكن تصديقه، هكذا كن، أحبك".