3 سنوات على "موسم الكرز"..عندما يتحول الحب الخيالي إلى واقع رومانسي

3 سنوات كاملة مرت على عرض الحلقة الأولى من المسلسل  التركي  "موسم الكرز" الذي تسبب في مولد قصة حب واحد من أهم الثنائيات التركية حاليا "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل".

موسم الكرز

في مثل هذا اليوم بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "موسم الكرز" الذي قام ببطولته الوسيم التركي، سركان تشاي أوغلو، الذي جسد دور "أياد"، والجميلة التركية أوزجي جوريل التي جسدت دور "فتون".

مسلسل "موسم الكرز" خطف الأنظار بسبب طاقم عمله الذي تكون من الشباب، فضلا عن أغنية بداية المسلسل التي تميز بخفتها والألوان المبهجة والموسيقى الشبابية التي تخطف السمع.

قصة مسلسل "موسم الكرز" تدور حول فتاه تدعى "فتون" تدرس في الجامعة وتعمل في تصميم الأزياء بالحارة التي تعيش فيها.

مصادفات فتون مع أياد تبدأ منذ الحلقة الأولى حيث يجمعهما العديد من المواقف، التي تفجر مشاهد كوميدية رومانسية تجذب المشاهد.

يقع أياد في عشق فتون، إلا أنها تكون واقعة في عشق صديقه الممثل التركي، داغهان كولاجاتش، الذي يجسد دور "ماتا" في المسلسل، ويكون هو الآخر واقع في عشق صديقة فتون الممثلة، نيلباري شاهين كايا.

يحاول أياد إيجاد فرصة عمل لفتون من خلال والدته التي تعمل في تصميم الأزياء.

بعد العديد من المواقف التي تجمع بين فتون وأياد، تقع فتون في عشق أياد لتبدأ قصة عشق رومانسية بين الثنائي تتخطى حدود الخيال لتتحول لواقع.

قصة حقيقة

بدأت قصة العشق بين سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل منذ عرض مسلسل "موسم الكرز" في عام 2014، ومستمرة علاقتهما حتى يومنا هذا.

رغم العديد من الأزمات التي مرت بها علاقة الثنائي التركي إلا أنهما واصلا علاقتهما، وأصبحا من أشهر الثنائيات في تركيا بوقتنا الحالي.

يشار إلى أن أوزجي جوريل تشارك حاليا في بطولة مسلسل "القمر المكتمل" بينما يواصل سركان تشاي أوغلو غيابه عن جماهيره منذ عرض آخر حلقات مسلسل "عشق حياتي".