صور:العين تصيب كرم بورسين وسيريناي ساريكايا.. والعطلة كادت تتحول لمأساة

يبدو أن العين أصابت الثنائي التركي "سيريناي ساريكايا وكرم بورسين" بعد كلمات الاعجاب والغزل التي امتدحتهما خلال حضورهما حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان يوم الخميس الماضي.

إصابة كرم بورسين

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الوسيم التركي كرم بورسين تعرض لإصابة في رأسه مؤخرا، خلال قضائه العطلة مع حبيبته الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" على متن أحد اليخوت التي استأجرها لها بمناسبة عيد ميلادها الـ26.

وأوضح الموقع التركي أن الإصابة جاءت عندما قفز كرم بورسين من أعلى اليخت، دون معرفته باقتراب اليخت من الأرض، لتصطدم رأسه بالرمال بدلا من مياه البحر.

وفور رؤية سيريناي ساريكايا هذا المنظر وعدم اتزان حبيبها كرم بورسين بدأت في الصراخ خوفا عليه، إلى أن صعد لمتن اليخت والتأكد من سلامته.

ورغم إصرار سيريناي ساريكايا على الذهاب مع كرم بورسين للطبيب إلا أنه رفض ذلك بشكل قاطع، ليستكملا عطلتهما في عرض البحر.

يشار إلى أن الثنائي التركي "سيريناي ساريكايا وكرم بورسين" خطفا الأنظار مؤخرا خلال حضورهما حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان، حيث ظهرا وعلامات الانسجام والتآلف تجمع بينهما.

وعلاقة سيريناي ساريكايا وكرم بورسين بدأت قبل عامين من الآن، خلال تصويرهما إحدى الأفلام الدعائية لصالح إحدى شركات الجينز العالمية.

وفي سياق منفصل كان آخر أعمال سيريناي ساريكايا مسلسل "fi" الذي شارك في بطولته الوسيم التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

أما كرم بورسين فكان آخر أعماله مسلسل "هذه المدينة ستلاحق" الذي شاركت ببطولته ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.