4 سنوات على عرضه.. أجمل صور "ما وراء الشمس" الذي ولدت معه نجومية كرم بورسين

4 سنوات كاملة مرت على عرض الحلقة الأولى من مسلسل "عندما تنتظر الشمس" أو مثلما عرفناه عربيا باسم "ما وراء الشمس".

 4 سنوات كاملة على عمل درامي شبابي ناقش العديد من الأزمات التي يتعرض لها الشباب في مرحلة التعليم الثانوي، قبل دخولهم الجامعة.

مسلسل "ما وراء الشمس" يعد من الأعمال التركية القليلة التي تجمع العديد من النجوم الشباب، فالعمل كله قائم على الشباب في مقدمتهم الجميلة التركية، هانده دوغاندمير، التي جسدت دور "زينب" ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "ما وراء الشمس" حمل لنا مفاجأة كبيرة وهي الوسيم التركي، كرم بورسين، فكان هذا المسلسل هو بداية تعارفنا على هذا النجم، الذي نجح بفضل وسامته وموهبته المميزة الفريدة في خطف قلوب المراهقات في تركيا وخارجها.

"ما وراء الشمس" شارك في بطولته بجانب كرم بورسين وهانده دوغاندمير، إمره كيناي، ياغمور تانريسافار، إسماعيل أجا شاشماز.

تدور أحداث مسلسل "ما وراء الشمس" حول  الطالبة "زينب" التي تذهب لاسطنبول مع والدتها وتلتحق بإحدى المدارس الثانوية هناك، لتكتشف بعد ذلك أن المدرب الرياضي الخاص بها هو نفسه أبيها.

وتدور العديد من الأزمات داخل المدرسة بسبب ابن صاحب المدرسة "كرم" الذي يحاول بشتى الطرق إخضاع زينب له في البداية والمشاجرة معها، إلا أنه بعد ذلك يقع في عشقها.

أزمة كبيرة يشهدها المسلسل أيضا وهي عشق زينب لصديق كرم "باريش"، ولكها بعد ذلك تقع في عشق كرم الذي تحبه بالأساس شقيقتها "ماليس".

مسلسل "ما وراء الشمس" تم عرضه على موسم واحد فقط، وحقق نجاحا مذهلا في كل حلقة من حلقات عرضه.

انتهى عرض مسلسل "ما وراء الشمس" في يوليو عام 2016، أي استمر عرضه عام واحد.

حصل مسلسل "ما وراء الشمس" على العديد من الجوائز في تركيا، فضلا عن حصول "زينب وكرم" على أفضل ثنائي درامي لعام 2014.

مسلسل "ما وراء الشمس" فجر علاقة عاطفية جمعت بين كرم بورسين وياغمور تانريسفارسن، إلا أن هذه العلاقة لم تستمر طويلا وانتهت بشكل سريع.