صورة: شاتاي أولسوي يداوي جرح انفصاله عن حبيبته مع كيفانش تاتليتوغ

قرر النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" قضاء العطلة الصيفية مع صديقه المقرب الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وذلك بعد انفصال الأول عن حبيبته.

صورة جديدة

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ نشرت صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، لزوجها مع شاتاي أولسوي.

وأظهرت الصورة التي تجمع الصديقان شاتاي أولسوي وكيفانش تاتليتوغ مشهد خروجهم من جولة غطس، بعد قيامها بالصيد.

وكتبت باشاك ديزر على الصورة التي نشرتها "أبدا لن نبقى جائعين"، لتحصد بها اعجاب أكثر من 100 ألف شخص من متابعيها.

وجاءت عطلة شاتاي أولسوي مع كيفانش تاتليتوغ بعد انفصال شاتاي أولسوي عن حبيبته الممثلة التركية، دويجو ساريشن، التي شاركت في مسلسله الأخير "في الداخل".

وجاء انفصال شاتاي أولسوي عن دويجو ساريشن بعد 3 أشهر فقط من بدء علاقتهما، حيث انطلقت في أواخر فبراير الماضي.

ومر شاتاي أولسوي بالعديد من العلاقات الفاشلة، والتي كان أشهرها علاقته مع الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، حيث استمرت علاقته بها أكثر من عامين ثم انفصلا.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"