صورة: بيلين كارهان تذهل جماهيرها بوزنها بعد 3 أشهر من وضع ابنها الثاني

أذهلت الجميلة التركية، بيلين كارهان، الشهيرة باسم "السلطانة مريم" جماهيرها بالإطلالة الأخيرة التي ظهرت من خلالها في وزن رائع خاصة بعد زيادته بسبب حملها.

وزن مذهل

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن بيلين كارهان نجحت في إنقاص وزنها بشكل مذهل خلال 3 أشهر فقط، من بعد وضع ابنها الثاني "جان أيوب" في أوائل مارس الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن بيلين كارهان نشرت صورة على صفحتها على انستقرام، تكشف النتيجة المذهلة التي حققتها خلال هذه المدة القصيرة، خاصة أن وزنها كان زائدا جدا خلال أيام حملها.

وتابع الموقع التركي أن متابعي بيلين كارهان على انستقرام أشادوا بالنتيجة المثالية التي حصلت عليها بيلين كارهان، متسائلين عن السر وراء ذلك.

يشار  إلى أن بيلين كارهان وضعت ابنها الثاني "جان أيوب" في شهر مارس الماضي بإحدى المستشفيات التركية، حيث خضعت لولادة طبيعية.

وبيلين كارهان  تزوجت من رجل الأعمال التركي، بدري جونتاي، خلال عام 2014، وانجبت بيلين كارهان مولودها الأول "علي دمير"  عام 2014 فورا بعد زواجها مباشرة.

وشارك علي دمير مع والدته في أحدى الأفلام الدعائية وحصل على مبلغ 350 ألف ليرة تركية، وهو لا يتجاوز العامين

وبيلين كارهان من مواليد عام 1984، بدأت حياتها الفنية عام 2007، من خلال مسلسل "سنوات الصفصاف"، ثم حققت شهرة واسعة من خلال تجسيد دور "السلطانة مريم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2012.