بعد صورته الأولى مع زوجته.. شاهد الصورة الثانية لكيفانش تاتليتوغ على انستقرام

يبدو أن الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" سيكون نشيطا خلال الأيام المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سنوات طويلة من عزوفه من التواجد.

الصورة الثانية

ونقلا عن موقع "magazin" التركي فإن كيفانش تاتليتوغ نشر  صورة جديدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وأوضح الموقع التركي أن هذه الصورة تعد الثانية التي ينشرها كيفانش تاتليتوغ على صفحته على انستقرام، بعد الصورة التي جمعته بزوجته باشاك ديزر في شهر فبراير الماضي.

وحصدت الصورة التي نشرها كيفانش تاتليتوغ اعجاب أكثر من 160 ألف شخص من متابعيه الذين يتجاوزا أكثر من مليون و400 ألف متابع.

وفي سياق منفصل يواصل كيفانش تاتليتوغ اطلالته على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشارك في بطولته مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ كان قد اشترط أن تكون زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار ضمن  فريق عمل المسلسل، وتمت الموافقة على هذا الشرط من قبل شرطة انتاج المسلسل.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.