أبرز ما نشره مشاهير تركيا هذا الأسبوع على انستقرام

مباريات ولقطات من مهرجان كان وذكريات من الماضي وجولات وصداقة، هو أبرز ما نشره نجوم تركيا هذا الأسبوع على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

الجميلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" نشرت صورة لنفسها على صفحتها على انستقرام دون كتابة أي تعليق، لتحصد بها اعجاب أكثر من 60 ألف شخص من متابعيها في 4 ساعات فقط.

النجمة التركية، بورجو كارا، الشهيرة باسم "زينب" في مسلسل "لحظة وداع"، عادت بنا إلى الماضي من خلال صورة تجمعها بزوجها في الصيف الماضي.

طغت إطلالات مهرجان كان على الصفحة الرسمية للجميلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم"السلطانة هيام"، حيث نشرت العديد من الصور بالمهرجان والتي كان من بينهم هذه الصورة.

الصداقة القوية التي تجمعها بالممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، ظهرت واضحة على الصفحة الرسمية للممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، والتي نشرت صورة تجمعهم خلال حفل زفاف جمعهم وكتبت عليها "روحي".

ونعود مرة أخرى للنجمات في مهرجان كان، حيث نشرت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" صورة من المهرجان وحصدت بها اعجاب أكثر من 315 ألف شخص.

أما الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات" فنشرت صورة لنفسها وكتبت عليها "الطبيعة"، وحصدت اعجاب أكثر من 90 ألف علامة اعجاب.

أما هانده إرتشيل أو "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، فنشرت صورة تجمعها بكلبها لتحصد بها اعجاب ما يقرب من نصف مليون شخص من متابعيها.