أوزجان دنيز يتهم بوليود بسرقة فيلمه ويقدم الدليل في صورة

اتهم النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، أحد شركات الانتاج الهندية بسرقة فيلمه "الماء والنار" الذي تم عرضه عام 2013 وحقق نجاحا مذهلا.

سرقة الفيلم

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن أوزجان دنيز نشر صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، يتهم فيها أحد شركات الانتاج الهندية بسرقة مشاهد كاملة من فيلمه "الماء والنار"، واستخدامها في فيلم من انتاجهم.

وكتب أوزجان دنيز على الصورة التي وضحت التشابه التام في المشاهد بين العملين التركي والهندي "بوليود سرقت فيلمنا الماء والنار وهذه هي المشاهد التي توضح ذلك".

وأشار الموقع التركي إلى أن أوزجان دنيز سيبدأ في رفع دعوى قضائية ضد شركة الانتاج الهندية لاستخدامها نفس مشاهد فيلمه دون إذن.

وفيلم "الماء والنار" تم عرضه عام 2013 في تركيا، وشاركت الجميلة التركية ياسمين آلان في بطولته، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

وفي سياق منفصل يواصل النجم التركي أوزجان دنيز اطلالته على جماهيره من خلال مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.